أكل لحوم البشر

>>أكل لحوم البشر<<
.

ممنوع دخول أصحاب القلوب الضعيفة

يهوه (يسوع) يجعل اكل لحوم البشر عقاب { ارميا(9:19) ، حزقيال (5:10) ، اللاويين (26:29) ، التثنية 28(53-57) ، اشعياء (49:26) ، مراثي إرميا(4:10) ، 2ملوك6(26-29)}.
.

لا يمكن أن نقول غير شيء واحد .

لا حول ولا قوة إلا بالله

أكل لحوم البشر

.

ثم قال لها الملك : ما لك ؟ . فقالت : إن هذه المرأة قد قالت لي : هاتي ابنك فنأكله اليوم ثم ، نأكل ابني غدا ( الملوك الثاني 6 : 28 ).
.

فسلقنا ابني وأكلناه . ثم قلت لها في اليوم الآخر : هاتي ابنك فنأكله فخبأت ابنها ( الملوك الثاني 6 : 29 ).
.


.

الآن تعالوا نرى مستوى الإنحطاط الأخلاقي في أكبر دول العالم تقدماً .

شركة أمريكية تبيع لحوم البشر على موقع إنترنت!!

ثمة من لا يزال يأكل لحوم البشر ويتلذذ بها.. ليس في مجاهل أفريقيا أو غابات الأمازون، بل في الولايات المتحدة الأمريكية البلد الذي يوسم بأنه منبع الحضارة الحديثة، وحامي حقوق الإنسان، تعالوا معنا نستعرض أحد المواقع التي تقدم لحوم بشر على شبكة الإنترنت بكل وقاحة وبشاعة.

اسم الموقع: manbeef

وهو موقع تابع لشركة مختصة بتقديم لحوم البشر، أنشئت منذ عام 1982 في الولايات المتحدة الأمريكية. ولها ثلاثة فروع في كل من نيويورك وتكساس وكاليفورنيا. وتتباهى في مساحات الإعلان الخاصة بها بأنها الأفضل بين شركات تقديم لحوم البشر من حيث الجودة. وتعد العملاء دائما بتطوير مستمر وخدمات مميزة.

.

.

طبق اليوم

ستجد في الموقع قسما خاصا لطبق اليوم، أو ما يسمى بالوصفة اليومية. ويستعرض هذا القسم طريقة تحضير لحوم البشر مع الشوربة مثلا أو شوي أو ..إلخ.

و من أجل سهولة اختيارك للجزء الذي تريد، فقد تم تصميم صورة بواسطة برنامج فلاش لجسم الإنسان، والذي من خلاله تستطيع التعرف على أجزاء الجسم، وميزة كل جزء على حدة من ناحية اللذة والمذاق.

امرأة تخزن لحم البشر بالثلاجة

.

وقد عممت الشركة هذه الخدمة على كافة أنحاء العالم مؤخرا، وهي تعد بأن توصل لك وجبتك إلى باب منزلك. و تقدم الشركة هدايا مع الوجبات مثل قبعات خاصة بالشركة وقمصان وغيرها تحمل شعار الشركة و كلمة “تناول لحم البشر… المصدر”!.

مخ بشري مجفف

.

متوفر في السوبر ماركت

.

إعداد للطعام

.

وجبة دسمة

.

بالسم الهارى

.

هذا هو ما قدمه لنا يسوع في كتاب الكنيسة على أنه عقاب سماوي
.
اللاويين
26: 27
وان كنتم بذلك لا تسمعون لي بل سلكتم معي بالخلاف 28 فانا اسلك معكم بالخلاف ساخطا و اؤدبكم سبعة اضعاف حسب خطاياكم 29 فتاكلون لحم بنيكم و لحم بناتكم تاكلون

%d مدونون معجبون بهذه: