اقتلوا كل نفس تتنفس

من سخرية القدر نجد بندين من بنود الوصايا العشرة يقولان : (لا تزني) و (لا تقتل) … خروج 20:13

رغم ذلك وبالأمر نجد أطفال أبرياء ونِساء غير عذراى يقتلون دفعة واحدة ، وربما بالآلافِ! والأبشع نجد بنات بعمر 3 سنوات أُمِرنَ أيضاً لكي يُغتَصبنَ بالإكراه.

إقتلوا كل شيء “يتنفس” على الأرض من بشر وحيوانات

يش 6: 21
و حرموا كل ما في المدينة من رجل و امراة من طفل و شيخ حتى البقر و الغنم و الحمير بحد السيف

هذا بالتأكيد مبدأُ مؤسسةُ كتاب الكنيسة لقَتْل كُلّ البشر والحيوانات . فإذا لم تطلق على هذه الجرائم والقتل الجماعي بالإرهاب .. فما هي الكلمة التي يمكن أن ندعوه بها .

اطحنوا رؤوس الأطفال في الصخور

مزامير 137
9 طوبى لمن يمسك اطفالك ويضرب بهم الصخرة

نحن جميعاً نسخر ضاحكين عندما نشاهد كتاب الكنيسة وهو يُغذينا بفقرات من اكاذيب وتناقضات حول محبة عدوك (حبوا أعدائكم) ؛ ولكن إلى الآن نَرى ذبحَ جماعيَ مِنْ رضيعِ الأطفالِ والأولادِ الأبرياءِ، بنات، رجال غير مسلّحون، نِساء (كبيرات السن وشابات)، وحيوانات مزارع محلية بريئة بعشراتِ الآلاف! فمن الواضح أنّ كتاب الكنيسة مُفسَد للبشر أدبياً واخلاقياً واجتماعياً ولا شيء سوى انه كتاب خاطئ، ولا يُمكنُ أَنْ يحتوى على كلام الله ليصبح كتاباً مقدّساً!.

بنات بعمر 3 سنوات يُجبر على الإغتصاب بالإكراه

العدد31
17 فالآن اقتلوا كل ذكر من الاطفال. وكل امرأة عرفت رجلا بمضاجعة ذكر اقتلوها. 18 لكن جميع الاطفال من النساء اللواتي لم يعرفن مضاجعة ذكر ابقوهنّ لكم حيّات.

العدد 31
35 ومن نفوس الناس من النساء اللواتي لم يعرفن مضاجعة ذكر جميع النفوس اثنين وثلاثين الفا. 36 وكان النصف نصيب الخارجين الى الحرب عدد الغنم ثلاث مئة وسبعة وثلاثين الفا وخمس مئة. 37 وكانت الزكاة للرب من الغنم ست مئة وخمسة وسبعين. 38 والبقر ستة وثلاثين الفا وزكاتها للرب اثنين وسبعين. 39 والحمير ثلاثين الفا وخمس مئة وزكاتها للرب واحدا وستين. 40 ونفوس الناس ستة عشر الفا وزكاتها للرب اثنين وثلاثين نفسا.

هذا جزء بسيط من الفقرات التي تبيح اغتصاب جنسي بالإكراه للبنات الأطفال في عمر الزهور والتي لا يقل عمرها عن الثلاثة سنوات وذلك بأمر رب العهدين القديم والجديد … حيث بدأ الإصحاح بقوله : وكلم الرب موسى قائلا .. (تثنية31:1) .. وهذه كانت الجذور الأصلية لأنتشار فكرة الاشتهاء والوَلَعُ بالأطفال .( Ibid., §157, footnote 86, 653).

Thirty years ago, the renowned sexologist R.E.L. Masters and Allan Edwardes said in their study of Afro-Asian sexual expression (_The Cradle of Erotica_, Julian Press, New York:1962) said, “Today, in many parts of North Africa, Arabia, and India, girls are wedded and bedded between the ages of five and nine; and no self-respecting female remains unmarried beyond the age of puberty
.”

قبل ثلاثون سنةً، عالم الجنس المشهور وألان إدور قالَ في دراسة التعبيرِ الجنسيِ الأفروآسيويِ قالَ، “اليوم، في العديد مِنْ أجزاءِ شمال أفريقيا، بلاد العرب، والهند، بنات يَتزوّجنَ بين أعمارِ خمسة وتسعة اعوام ……. ولكنه لم يذكر أبداً بأن البنات في سن الثلاثة سنوات يصلحن للزواج أو التلاصق الجنسي كما حدث في سفر العدد … ولا شك بأن هناك من رجال الدين المسيحي من هم يعترضوا على هذا الكلام بحجة أن سفر العدد لم يحدد أعمار البنات القتلة بثلاثة سنوات …… ولكنهم يتجاهلون بأن العهد القديم هو كتاب اليهود ولا يؤخذ تفسيره أو شرحه إلا من اهله … لذلك اليهود فسروا ما جاء بسفر العدد الإٌصحاح 31 تفسير كامل وشامل بكتاب التلمود . فلا يؤخذ العلم إلا من اهله …….. راجع (Johnny Bravo’s Talmudic quotes)

قتل الأطفال البكر كقربان للرب

خروج 13
14 ويكون متى سألك ابنك غدا قائلا ما هذا تقول له بيد قوية اخرجنا الرب من مصر من بيت العبودية . 15 وكان لما تقسى فرعون عن اطلاقنا ان الرب قتل كل بكر في ارض مصر من بكر الناس الى بكر البهائم . لذلك انا اذبح للرب الذكور من كل فاتح رحم وافدي كل بكر من اولادي . 16 فيكون علامة على يدك وعصابة بين عينيك . لانه بيد قوية اخرجنا الرب من مصر .

قتل المؤمنين قبل الأشرار

حزقيال 21
1 وكان اليّ كلام الرب قائلا. 2 يا ابن آدم اجعل وجهك نحو اورشليم وتكلم على المقادس وتنبأ على ارض اسرائيل3 وقل لارض اسرائيل. هكذا قال الرب. هانذا عليك واستل سيفي من غمده فاقطع منك الصدّيق والشرير. 4 من حيث اني اقطع منك الصدّيق والشرير فلذلك يخرج سيفي من غمده على كل بشر من الجنوب الى الشمال. 5 فيعلم كل بشر اني انا الرب سللت سيفي من غمده. لا يرجع ايضا.

كل يوم يخرج علينا حاقد أو عابد وثن أو ملحد أو عباد صليبي يطعن بالكذب ضد القرآن ولم نقرأ عنهم حرف يعترضوا عن هذه الأحداث الإرهابية التي ينشرها كتاب الكنيسة والتي تحث على الإرهاب وسفك الدماء والدعارة.

Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: