الجماجم المقدسة

من الصعب جداً أن تتخيل شخص يفتح مقابر الموتى  ليخرج رفات من عظام وجماجم ثم يضعهم داخل مخزن .. الكارثة الأكبر هي أن الذين يقومون بهذه الأفعال الوحشية  هم رجال الدين للكنائس المسيحية .

.

لا يمكن أن يطلق عليها إلا كنائس الشيطان أو كنائس إبليس ، فرائحة الموتي تفوح منها .

.

قد يظن البعض أن هذا الإجرام والوحشية يحدث في بلاد الغرب فقط ، بل الكارثة الكبرى هي ان هذه الأفعال تحدث داخل كنائس مصر والشرق الأوسط .

.

دير سانت كاترين  كنيسة الجماجم

.

كنيسة الموتى .. نعم هي كنيسة الموتى حيث يوجد معرض لحفظ جماجم الموتى يسمى “كنيسة الموتى”  وفيه رصت الجماجم بعضها فوق بعض وتوجد 6 مقابر فقط بالدير وهي خاصة بالرهبان والمطارنة.

.

.

.

نلاقي مربعات في الحيطة مليانه اجزاء عظم من هياكل عظمية

.

دير سانت كاترين و كنيسة الجماجم ليس هو الوحيد في مصر الذي يحتفظ بمثل هذه الجماجم بل ايضا في صعيد مصر  داخل دير الشهداء نجد جماجم بشرية تحتفظ الكنيسة بها لنيل البركة منها حيث انهم يعتقدوا بأن هذه الرفات بها بركة قادرة على شفاء المرضى وتلبية طلب المحتاجين ، والأكثر من هذا تتوج هذه الجماجم بتيجان من الذهب الخالص وهناك من الناس من لا يملك مال ليسد جوع أطفاله (يا لها من عقول) .

.

.

هيا بنا ندخل دير الشهداء بأخميم سوهاج  ونشاهد هذا الدير الشيطاني  الذي يحتوي على  جماجم وجثث وعظام موتى وكأننا في بيت الأشباح

.

منظر بشع

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

يقول موقع الأقباط مسخفاً بعقول الناس : فى مزار دير الشهداء بأخميم توجد أجساد الشهداء موضوعة فى صناديق زجاجية يراها كل الناس وهذه الأجساد كما هى لم تر أى فساد  وأجزاء لشهداء تنزف دمًا حتى الآن (بدعة الدم المدقس) ، وشعر الشهيدة “أدروسيس” ينمو ويطول كأنها على قيد الحياة لم تمت (سبحان خالق العقول والأفهام)…

.

ملحوظة :  الشهيدة “أدروسيس” ماتت في القرة الثاني الميلادي أي عمرها الآن  1800 عام تقريباً … فإن كان شعرها ينمو كأنها على قيد الحياة فتخيل معي كيف سيكون طول شعرها ؟ من الصورة نتأكد بأن الشعر المبعثر يُبين أن قصة طول شعرها ما هي إلا اكاذيب وخدعة … ويؤكد ذلك أن هناك قديس اسمه  أنوفريوس عاش أكثر من ستون عاماً ولم يُزيل  شعر ذقنه وشعر  رأسه .. فبمقارنة صورة هذا القديس وصورة هذه القديسة نقول : إن كان شعر القديس بهذا الشكل في حوالي ستون عاماً فكيف سيكون شعر هذه القديس الذي مر عليها ألف ثمانيمائة عام ؟………… صورة القديس (انقر هنا)

.

.

دير الملاك غبريال أو جبرائيل  (الفيوم)

.

الجماجم والجثث وعظام الموتى داخل دير الأشباح

 

.

كنيسة الأنبا تكلا

.

.

.
دير الشيروبيم 

.

.

.

.

 

.

 

 

 

 

%d مدونون معجبون بهذه: