الشذوذ بين الرجل وزوجته

الشذوذ بين الرجل وزوجته

وقعت علاقة شاذة بين زوجين فسألت الزوجة القس فقالت :
.
اني انسانة متزوجة واريد ان اعرف من فظلكم ما هو الحلال و الحرام في العلاقة الزوجية المسيحية فمثلا هل يجوز الجماع الجنسي من الخلف بين المتزوجين ارجو ردا وافيا .
.
ولكن للأسف القس عجز ان يقدم لها الفقرة من أقوال اليسوع الذي حررهم من الناموس والتي تمنع الزوج من ممارسة الشذوذ مع زوجته من الخلف وأخذ يتحدث بجهل عن قوم سدوم ، علماً بأن قوم سدوم كانت أفعالهم بين المثاليين وليس بين الرجل والمرأة .
.
وحاول ان يخرج نفسه من هذه الأزمة بقوله أنه لم يسمع ان هناك مخلوقات تشذ مع بعضها البعض إلا الإنسان ، ولكنه تناسى ان بيري ديكسون الباحث في أكاديمية النمسا اقتصرت ابحاثه على حشرات الفواكه، فقد توصل هذا الباحث إلى أن الذكور يتجنبون الإناث ويندفعون نحو الذكور مع تأدية حركات دقيقة تهيئ للتزاوج الجنسي، كما ترفض الإناث أية محاولة ذكورية للاقتراب منها.
.
ولكن أيها القس نحن لسنا بصدد علاقة المثاليين بل علاقة زوجية بين ذكر وانثى .
.
فهل نجد الفقرة التي جاءت على لسان اليسوع بين ايدي مسيحي آخر والتي عجز القس في تقديمها تحرم ان يشذ الزوج مع زوجته ؟
.
قال الله تعالى
قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لَسْتُمْ عَلَى شَيْء
.
فالقرآن كونه كلام الله عز وجل قد حرم ذلك بقول الحق سبحانه :
.
قال الله تعالى
وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْمَحِيضِ قُلْ هُوَ أَذًى فَاعْتَزِلُواْ النِّسَاء فِي الْمَحِيضِ وَلاَ تَقْرَبُوهُنَّ حَتَّىَ يَطْهُرْنَ فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللّهُ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ وَيُحِبُّ الْمُتَطَهِّرِينَ (222) نِسَآؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ وَقَدِّمُواْ لأَنفُسِكُمْ وَاتَّقُواْ اللّهَ وَاعْلَمُواْ أَنَّكُم مُّلاَقُوهُ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ (223)

Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: