خلاف حاد بين يسوع وبولس

خلاف حاد بين يسوع وبولس

بولس يعلن للجميع بأن المخنثون لن يدخلوا الملكوت .ً

1كور-6-9
أَمَا تَعْلَمُونَ أَنَّ الظَّالِمِينَ لَنْ يَرِثُوا مَلَكُوتَ اللهِ؟ لاَ تَضِلُّوا: فَإِنَّ مَلَكُوتَ اللهِ لَنْ يَرِثَهُ الزُّنَاةُ وَلاَ عَابِدُو الأَصْنَامِ وَلاَ الْفَاسِقُونَ وَلاَ الْمُتَخَنِّثُونَ وَلاَ مُضَاجِعُو الذُّكُورِ 10 وَلاَ السَّرَّاقُونَ وَلاَ الطَّمَّاعُونَ وَلاَ السِّكِّيرُونَ وَلاَ الشَّتَّامُونَ وَلاَ الْمُغْتَصِبُونَ.

بولس يعلن للجميع بأن الْمُتَخَنِّثُونَ لن يدخلوا الملكوت ، لكن يسوع يعلن بأن المتخنثون ينالوا الملكوت بكل سهولة بل الأكثر من ذلك وجدنا يسوع يطالب الجميع بالإقدام على هذا الأمر بقوله : من استطاع ان يقبل فليقبل .

مت 19:12
ويوجد خصيان خصوا انفسهم لاجل ملكوت السموات . من استطاع ان يقبل فليقبل
.

المخنثون سينالوا الملكوت لأنهم لم ولن يتزوجوا .

رؤيا 14
1 ثم نظرت وإذا خروف واقف على جبل صهيون ، ومعه مئة وأربعة وأربعون ألفا ، لهم اسم أبيه مكتوبا على جباههم2 وسمعت صوتا من السماء كصوت مياه كثيرة وكصوت رعد عظيم . وسمعت صوتا كصوت ضاربين بالقيثارة يضربون بقيثاراتهم 3 وهم يترنمون كترنيمة جديدة أمام العرش وأمام الأربعة الحيوانات والشيوخ . ولم يستطع أحد أن يتعلم الترنيمة إلا المئة والأربعة والأربعون ألفا الذين اشتروا من الأرض 4 هؤلاء هم الذين لم يتنجسوا مع النساء لأنهم أطهار . هؤلاء هم الذين يتبعون الخروف حيثما ذهب . هؤلاء اشتروا من بين الناس باكورة لله وللخروف .

Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: