دعوة لدعم اللواطيين والسحاقيات

دعوة لدعم اللواطيين والسحاقيات

دعوة لدعم اللواطيين والسحاقيات والثنائيي الجنس (bisexual) والذين غيّروا جنسهم (transgender){الجامعة4: 11}.

الجامعة 4
11: وأيضا إذا اضطجع اثنان كان لهما دفء، أما الواحد فكيف يدفأ.

يقول القمص انطونيوس فكري في مقدمة تفسير سفر الجامعة : إن من الخطر جداً استخدام آية واحدة نعتمد عليها من هذا السفر أو من الكتاب المقدس عموماً وبالأخص هذا السفر

ويقول القمص انطونيوس فكري في تفسير الإصحاح الرابع لسفر الجامعة : هي دعوة أخرى واضحة وصريحة لحياة الشركة والمحبة، والصداقة الحلوة مثل التي كانت بين داود ويوناثان … إن اضطجع أثنان يكون لهما دفء= ربما يقصد بالاثنان المسافران في مناطق صحراوية باردة أو يشير عموماً لدفئ المشاعر بين الأصدقاء وهذه مطلوبة في ضيقة الحياة … ثم وضع إحتمالية الحديث عن العلاقة الزوجية ولكن للأسف دون دليل أو حجة لأنه أشار في البداية للعلاقة الشاذة التي كانت بين داود ويوناثان {2صموئيل(1:26) ، 1 صموئيل 20 (3)-(11)-(17)-(23)-(26)-(30) ، (41-42)}.

2صموئيل 1
26: قد تضايقت عليك يا أخي يوناثان. كنت حلوا لي جدا. محبتك لي أعجب من محبة النساء… الترجمة فاندايك

1صم 18
1:نفس يوناثان تعلقت بنفس داود, وأحبه يوناثان كنفسه…… 4: وخلع الجبة التي عليه وأعطاها له مع سائر ثيابه، حتى سيفه وقوسه وحزامه… الترجمة المشتركة.

قال القمص أنطونيوس فكري في تفسير الإصحاح الثامن عشر لسفر صموئيل الأول معلقاً على العلاقة التي كانت بين داود ويوناثان بأن صاروا روح واحدة فى جسدين.

تعالوا ننظر كيف كان داود يدفأ

1ملوك1
1 وشاخ الملك داود وكبر في السن. وكانوا يكثرون عليه الأغطية فلا يدفأ. 2: فقال له رجال حاشيته: ((دعنا نبحث لسيدنا الملك عن فتاة عذراء تخدمه وتؤانسه وبين ذراعيه تنام فيدفأ)). 3: فبحثوا له عن فتاة جميلة في جميع أرض إسرائيل، فوجدوا أبيشج الشونمية فجاؤوا بها إليه. 4: وكانت الفتاة رائعة الجمال، فكانت تؤانسه وتخدمه، لكنه لم ينم معها.

فداود فعل كل ذلك بمشيئة الرب (أعمال الرسل 13:22).

…………………….

وانظر ايضاً العلاقة التي كانت بين شاول وصموئيل حيث بات شاول مع صموئيل وهو عاري تماماً كما ولدته امه

1صموئيل 19
23: فذهب إلى هناك إلى نايوت في الرامة, فكان عليه أيضا روح الله فكان يذهب ويتنبأ حتى جاء إلى نايوت في الرامة. 24: فخلع هو أيضا ثيابه وتنبأ هو أيضا أمام صموئيل وانطرح عريانا ذلك النهار كله وكل الليل. لذلك يقولون: ((أشاول أيضا بين الأنبياء؟))..

لاحظ أن روح الرب حلت على شاول قبل أن يخلغ ملابسه ويصبح عارياً كما أشارات الفقرات بوضوح

………………………

راجع ايضاً القطعة الأولى في إينوس سحر عيد القديسين سرجيوس وباخوس (7 تشرين الأول): “لا مرتبطَين بعلاقة الطبيعة بل بطريقة الإيمان”. حيث أن عدم الارتباط بعلاقة طبيعة هو إشارة إلى أن القديسين قد جمعتهما علاقة من نوع آخر وهي علاقة لواط ، وارجع الى خدمة اتخاذ الإخوة التي ترد في إحدى نسخ الإفخولوجي المعروفة بنسخة Goar. هذه النسخة تعود إلى القرن السادس عشر.

Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: