زبر ونيك وقذف وإحتلام ودورة شهرية

.

زبر penis قضيب الرجل penis ناك sex.

النص المشكوك فيه 

اللاويين15(32-33)

32 هذه شريعة ذي السيل والذي يحدث منه اضطجاع زرع فيتنجس بها. 33 والعليلة في طمثها والسائل سيله الذكر والانثى والرجل الذي يضطجع مع نجسة.

أو 

32. تلك شريعة من به سيلان ومن يخرج منه نطفة مضاجعة فيتنجس بهما، 33. وشريعة المرأة في أيام طمثها ومن به سيلان، ذكرا أو أنثى، وشريعة الرجل الذي يضاجع نجسة)).

.

التشريع لا يتكلم عن مرض السيلان ولكنه يتكلم عن خروج سائل منوي من العضو الجنسي للرجل وايضا المرأة الحائض أو التي قد تًصاب بنزيف مفاجئ.. ولكن حين يعجز الإنسان في إخفاء الحقيقة تجده يكذب ، فإخفاء الحقيقة واضح في كلامه وكتاباته .

.

النص طبقا للنسخة الإنجليزية 

هذه هي تلك الخطوات التي يتبعها الرجل حينما يكون نجسا بسبب فساد زُبره أو خرج منه مني ، وهذه هي تلك الخطوات التي يجب أن تتبعها المرأة عندما تكون نجسة  من خلال الدورة الشهرية أو خروج دم منها بشكل غير طبيعي ، وهذه ايضا بعض الخطوات على الرجل اتباعها حين ينيك إمرأة غير طاهرة 

.

Contemporary English Version

CEV  :  These are the things you men must do if you become unclean because of an infected penis or if you have a flow of semen. And these are the things you women must do when you become unclean either because of your monthly period or an unusual flow of blood. This is also what you men must do if you have sex with a woman who is unclean

.

%d مدونون معجبون بهذه: