عقوبة مضحكة جدا

عقوبة مضحكة جدا

يهوه (يسوع) سَيُعاقبُ أي حيوانَ بالموتِ إذا لمس الجبلِ {الخروج 19(12-13)}.

خروج 19
11 و يكونوا مستعدين لليوم الثالث لانه في اليوم الثالث ينزل الرب امام عيون جميع الشعب على جبل سيناء 12و تقيم للشعب حدودا من كل ناحية قائلا احترزوا من ان تصعدوا الى الجبل او تمسوا طرفه كل من يمس الجبل يقتل قتلا 13 لا تمسه يد بل يرجم رجما او يرمى رميا بهيمة كان ام انسانا لا يعيش اما عند صوت البوق فهم يصعدون الى الجبل

يقول القمص أنطونيوس فكري :- قوله بهيمة كان أو إنساناً لا يعيش= فالبهيمة تشير للإنسان الشهواني والإنسان يشير للعقلاني … انتهى كلام القمص .

أصل الفقرة المقصود منها أن الإنسان كان ماشياً على قدميه أو راكباً على دابة لا يجوز أن يلمس أطراف الجبل .. ولكن القمص أنطونيوس فكري لم يجد تفسير فادعى أن المقصود من قوله (بهيمة) هي الإنسان الشهواني .. وهذا تفسير خطأ يؤكد جهل قائله لأن الحيوان ليس شهواني كما يدعي البعض لأن على سبيل المثال نجد الحيوان الذكر من عادته لا يشتهي انثى حامل ومجرد أن وجدها حامل يبتعد عنها ولكن الزوج يُعاشر زوجته جنسياً وهي حامل دون أي مشاكل أو موانع ، كما أن الحيوان لا يمارس الجنس إلا برضى الأنثى لأنها هي التي ترغب في التقليح للإنجاب فقط ، فالحيوانات لا تمارس الجنس من أجل شهوة جنسية أبداً .

إذن الجنس عند الحيوان أفضل بكثير من الجنس عند الإنسان …. لذلك نقول لكل من يحاول أن يعتبر أن الجنس عند الحيوان أقل من الجنس عند الإنسان = أنت جاهل ومعلوماتك تشوبها الفقر والغباء لأن الجنس عند الحيوان أرقى بكثير عن الجنس عند البشر .

%d مدونون معجبون بهذه: