قتل كل طفل رجماً إذا سب والديه

قتل كل طفل رجماً إذا سب والديه … الكتاب المقدس بأكمله ليس به فقرة واحدة تُبيح له التوبة أو العيش مرة اخرى وكأن الرب ظالم

يهوه (يسوع) يقرر قتل كل طفل رجماً إذا سب والديه أو عصاهم ولا فرصة للإعتذار {اللاويين(20:9) ، التثنية 21(18-21) ، الخروج (21:17) ؛ وقد اكد يسوع هذا الحكم كما جاء في إنجيل متى 15(3-9)}.

اللاويين 20
9 كل من شتم أباه أو أمه يقتل لأنه شتم أباه أو أمه، لذلك دمه عليه.

التثنية 21
18: وإذا كان لرجل ابن عقوق متمرد لا يسمع لكلام أبيه ولا لكلام أمه، ويؤدبانه فلا يصغي إليهما، 19: يمسكه أبوه وأمه ويخرجانه إلى شيوخ المدينة التي يقيم بها 20: ويقول لهم: ((إبننا هذا عقوق متمرد لا يسمع لكلامنا، وهو أكول شريب)). 21: فيرجمه جميع رجال مدينته بالحجارة حتى يموت. هكذا تزيلون الشر من بينكم، فيسمع كل بني إسرائيل ويخافون.

خرروج 21
17 من لعن أباه أو أمه، فليقتل قتلا.

اكد يسوع هذا الحكم

متى 15
3: فأجابهم يسوع: ((ولماذا تخالفون أنـتم وصية الله من أجل تقاليدكم؟4: قال الله: أكرم أباك وأمك، ومن لعن أباه أو أمه فموتا يموت.5: وأما أنتم فتقولون: من كان عنده ما يساعد به أباه أو أمه وقال لهما: هذا تقدمة لله،6: فلا يلزمه أن يكرم أباه. وهكذا أبطلتم كلام الله من أجل تقاليدكم.7: يا مراؤون، صدق إشعيا في نبوءته عنكم حين قال: 8: هذا الشعب يكرمني بشفتيه،وأما قلبه فبعيد عني. 9: وهو باطلا يعبدني بتعاليم وضعها البشر)) .

الإعلانات
%d مدونون معجبون بهذه: