هدم وتحطيم وحرق كل دور العبادات المخالفة ليسوع

هدم وتحطيم وحرق كل دور العبادات المخالفة ليسوع

تثنية 12
1 هذه هي الفرائض والاحكام التي تحفظون لتعملوها في الارض التي اعطاك الرب اله آبائك لتمتلكها كل الايام التي تحيون على الارض. 2 تخربون جميع الاماكن حيث عبدت الامم التي ترثونها آلهتها على الجبال الشامخة وعلى التلال وتحت كل شجرة خضراء. 3 وتهدمون مذابحهم وتكسرون انصابهم وتحرقون سواريهم بالنار وتقطعون تماثيل آلهتهم وتمحون اسمهم من ذلك المكان .

قتل ورجم أي شخص يرشدك لدين آخر حتى ولو كان احد أفراد عائلتك

تثنية 13
1 اذا قام في وسطك نبي او حالم حلما واعطاك آية او اعجوبة. 2 ولو حدثت الآية او الاعجوبة التي كلمك عنها قائلا لنذهب وراء آلهة اخرى لم تعرفها ونعبدها. 3 فلا تسمع لكلام ذلك النبي او الحالم ذلك الحلم لان الرب الهكم يمتحنكم لكي يعلم هل تحبون الرب الهكم من كل قلوبكم ومن كل انفسكم. 4 وراء الرب الهكم تسيرون واياه تتقون ووصاياه تحفظون وصوته تسمعون واياه تعبدون وبه تلتصقون. 5 وذلك النبي او الحالم ذلك الحلم يقتل لانه تكلم بالزيغ من وراء الرب الهكم الذي اخرجكم من ارض مصر وفداكم من بيت العبودية لكي يطوّحكم عن الطريق التي امركم الرب الهكم ان تسلكوا فيها.فتنزعون الشر من بينكم. 6 واذا اغواك سرا اخوك ابن امك او ابنك او ابنتك او امرأة حضنك او صاحبك الذي مثل نفسك قائلا نذهب ونعبد آلهة اخرى لم تعرفها انت ولا آباؤك. 7 من آلهة الشعوب الذين حولك القريبين منك او البعيدين عنك من اقصاء الارض الى اقصائها. 8 فلا ترض منه ولا تسمع له ولا تشفق عينك عليه ولا ترقّ له ولا تستره. 9 بل قتلا تقتله.يدك تكون عليه اولا لقتله ثم ايدي جميع الشعب اخيرا. 10 ترجمه بالحجارة حتى يموت.لانه التمس ان يطوّحك عن الرب الهك الذي اخرجك من ارض مصر من بيت العبودية. 11 فيسمع جميع اسرائيل ويخافون ولا يعودون يعملون مثل هذا الامر الشرير في وسطك .

قتل كل من لا يؤمن بإله اسرائيل (يهوه)

أخبار الأيام الثانية 13:15
حتى ان كل من لا يطلب الرب اله اسرائيل يقتل من الصغير الى الكبير من الرجال والنساء .

إفناء كل من ترك الشريعة وعبَد غير يهوه

ارميا 9
13 بما أنهم تركوا شريعتي التي أعطيتها لهم، وما سمعوا كلامي ولا عملوا به. 14 بل اتبعوا نيات قلوبهم وعبدوا الإله البعل كما علمهم آباؤهم. 15 وأشتتهم في أمم لا يعرفونها ولا عرفها آباؤهم، وألاحقهم بالسيف حتى أفنيهم يقول الرب القدير .

Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: