يسوع يخدع كورة الجرجسيين باسم السلام

.

يسوع يخدع  كورة الجرجسيين  باسم السلام

دخل يسوع القرية بأسم السلام والمحبة فاستقبله أهل القرية إلا أن يسوع خدعهم فاخرج من جسد احد الأشخاص شياطين فأودعها في قطيع من الخنازير يحتوع على ألفي رأس فرغقت الخنازير التي كان يرعاها الرعاه فخرب بيوت الناس وشرد أطفالهم وقطع أرزاق الناس فطردود  .

مت-8-28: ولما جاء إلى العبر إلى كورة الجرجسيين ،استقبله مجنونان خارجان من القبور هائجان جدا ، حتى لم يكن أحد يقدر أن يجتاز من تلك الطريق.29: وإذا هما قد صرخا قائلين: ((ما لنا ولك يا يسوع ابن الله؟ أجئت إلى هنا قبل الوقت لتعذبنا؟)) 30: وكان بعيدا منهم قطيع خنازير كثيرة ترعى. 31: فالشياطين طلبوا إليه قائلين: ((إن كنت تخرجنا، فأذن لنا أن نذهب إلى قطيع الخنازير)). 32: فقال لهم: ((امضوا)). فخرجوا ومضوا إلى قطيع الخنازير ، وإذا قطيع الخنازير كله قد اندفع من على الجرف إلى البحر ومات في المياه. 33: أما الرعاة فهربوا ومضوا إلى المدينة، وأخبروا عن كل شيء ، وعن أمر المجنونين. 34: فإذا كل المدينة قد خرجت لملاقاة يسوع. ولما أبصروه طلبوا أن ينصرف عن تخومهم.

مر 5:13
فأذن لهم يسوع للوقت . فخرجت الارواح النجسة ودخلت في الخنازير . فاندفع القطيع من على الجرف الى البحر . وكان نحو الفين . فاختنق في البحر
.


.

Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: