برج الجدي .. رجال

*  حين تتكلم عن مواليد برج الجدي فأنت تتكلم عن العمل الشاق ، فمواليد برج الجدي يكون في غاية السعادة وهو يقضي يومه كاملاً في عمله ، هو يُدرك تماما بأن الوصول إلى القمة سيحتاج لجهد شاق وسيستغرق وقت طويل .. هذه ليست مشكلة لأن لديه الطموح وعاقد العزم للوصول إلى النجاح المنشود وسيصل بإذن الله ، الحياة عنده مشروع كبير ، وهو يتكيف مع ذلك من خلال أعتماد النهج العملي لكل شيء يفعله … هو شخصية عملية جدا ويتعامل مع الأشياء من خلال خطوة واحدة في الوقت المحدد والتعامل معها بواقعية بالربط بين التطبيق والنظرية بقدر الإمكان (براغماتية).. هو ملتزم بتحقيق أهدافه حتى لو وصل الأمر إلى حد العناد لتحقيق هدفه … فتلك الإنتصار بالتأكيد كرائحة الحلوى ، رغم ذلك ، فهذا المبدأ لوحده سيجعل مواليد برج الجدي يستمر في مشواره الذي حدده لنفسه .

*  لا شك بأن تميمة العنزة هي شعار برج الجدي ، والمعروف هو أن العنزة تُحب التسلق للصعود أعلى قمة الجبال لإستنشاق هواء نظيف ومنعش .. كذلك مواليد برج الجدي يريد أن يصل للقمة من خلال تحقيق أهدافه التي أختارها لنفسه لكي يتمكن من جني ثمار هذا النجاح وهي الشهرة والمكانة والسُمعة والمال ، فالوصول إلى القمة ليس من خلال التنزة داخل الحدائق .. على أي حال ، من خلال رحلته إلى القمة (سينفش ريشه كما يقال بالبلدي) ، أي لديه القابلية للغرور وفرض إرادته دون مبرر على الأخرين ، وسيبرر تلك بأسلوب بارع وفكر حديث بأن تلك الصفات هي جزء من عدة أجزاء تمنحك الوصول إلى القمة .            .

* مواليد هذا البرج من الرجال ، هو شخص كفوء ودؤوب وكادح ومنظم ويُجنب نفسه التعرض للتذبذب والتقلبات … هو يدقق في التفاصيل والبيانات ويعتمد على المواقف التقليدية في العمل والحياة … حين يُغامر  فهو يُفضل المُغامرة بطريقة أمنة وهذا الأمان يجنبه الفشل ليتمكن للوصول للقمة  بسهولة .

* مواليد هذا البرج من الرجال ، هو شخص صبور ، وايضا سعيد خلال انتظاره وصول سفينته والصعود عليها .. وعلى الجانب الأخر لهذا السلوك فهو لا يرحم الغير مجتهد والغير طموح مثله …. دائما مواليد برج الجدي يحتاج تفكيره بأنه يحتاج لرفيق معه في مشواره الطويل لتحقيق طموحاته أو غير ذلك ، على أي حال فلحظة حصوله على التقدير والمركز الإجتماعي الذي كان يطمح للوصول إليه فمن المفبول أن يُسامحه الكل (هو ير ذلك).

* مواليد هذا البرج من الرجال ،   هو يسعى دائما ليكون المسيطر ، هو ذكي بما فيه الكفاية ليعرف بأنه لن يحصل على الألقاب ببساطة / ولحسن الحظ هو يمتلك انضباطا والشعور بالمسؤولية من اجل الحصول على اللقب.. النضوج الكافي والحس العام هما نوعيتان تساعدان مواليد برج الجدي لتحقيق النجاح.

* بأي نوع من الحظ (يجعل العمل جدير بالإحترام) ، هو سيجد نفسه في أعلى مرتبة ولكن عليه ايضا أن يتذكر الذين ساعدوه في تحقيق مسعاه … هو تقليدي ولكنه يُعاني من الكبت ، من ما يدفع الأخرين للتسائل إذا يمكن لمواليد برج الجدي التمتع بتلك النجاح والإستمتاع بريحه … كن متطمئنا ، فمواليد برج الجدي سيبتسم بداخله حين يسمع تلك الأفكار .

* مواليد هذا البرج من الرجال ، هو طابعه ترابي ومرتبط بالأرض ، بالطبع ليس هناك مفاجأة في ذلك .. هو واقعي ، بمعنى هو لا يهتم بالآراء والأفكار ولا بالأحلام حول العالم … أهم شيء عنده هو البقاء والذهاب للعمل .. للعلم هذا برج رجال الأعمال دونا عن البروج الأخرى ، لذا المعقول والإقتصاد طريقهم .. هو سينهض كل صباح يرى إن كان العمل يسير على أعلى درجة ممكنة من الجودة … هو من حين لآخر يصبح مادي ويحب نفسه ويرغب في الإستحواذ على كل شيء  (من أجل الحصول على مكافأة لعمله الشاق) … هو ليس سخي ، إضافة إلى أنه يحب التقاليد ومتحفظ ويسعى ليظهر امام الناس بأنه مؤدب وودود .

.

* في فترات الراحة هو يتمتع بمشاهدة أو ممارسة الألعاب المُترفة ، ولا مانع من ممارسة أو مشاهدة منافسات جماعية … هو يحب الملبس ويغوى الرياضية … ومن الأفضل أن يبتعد عن الإقدام على شيء بجراءة لكي لا يتعرض للضرر في العظام .. ولكن حين نتحدث عن مواليد برج الجدي حول الحب فنجده شخص مخلص ويكرس نفسه لمحبوبه ولكنه ليس بعاطفي .

.

* إن القوى العظمى عند مواليد برج الجدي هي رغبته في العمل والتصميم على النجاح ، فطموحه غير محدود ولكنه حذر

.

* مواليد هذا البرج من الرجال ، هو مسؤول وصبور وطموح وداهية وعنده ولاء .. وايضا هو يرفض حكم الشورى  وحساس ومعجب بقيمته وشكاك وخياله محدود .

.

* مواليد هذا البرج من االرجال ،هو مستقل جدا ويعرف قدراته لذلك فإنه نادرا أن يثق في أحد لإتمام بعض الأمور .. هو يرغب في إتمام كل شيء بيده

.

* إن مواليد برج الجدي هو قوي الصداقة ، هو دائما متواجد للمساعدة وحنون ومتعاطف جدا لصديقه وقت طلب المساعدة ، فمواليد برج الجدي قد يقدم المساعدة لصديقه الذي قد يتعرض لسقوط أو فشل في عمله حتى يقف على رجاليه مرة أخرى ويعود لتحقيق النجاح ولا ينتظر مقابل منه لذلك … إلا أن مواليد برج الجدي هو صديق غامض وعنده دهاء ومكيدة ودائما ظاهرا عليه بأن هناك شيئا ما يدور في خاطره .

.

* مواليد هذا البرج من الرجال ، هو في العمل شخصية مُسخرة نحو القيادة والإنجاز ، هو دائما يريد أن يتسلق سلم النجاح حتى يصبح أفضل ما يمكن أن يكون ، هو لديه إحساس بالوقت ويديره بشكل جيد ، هو منظم ممتاز ومبدع ولكنه ليس مبدع عفويا ولكن إدماجه لمهارات تنظيم الوقت والأفكار لتنفيذ الخطة … هو صانع جيد للإستثمارات بحكمة تجني منها على المدى الطويل وتكون أكثر فائدة .

.

* مواليد برج الجدي دائما يُفضل أن يؤدي عمله بنفسه إلا أن بالطبع ستحدث اخطاء بسبب ذلك – إلا أن هذا الأمر لا يقلقه حتى وإن كان ذلك العمل لم ينتهي أو ليس معمول بشكل صحيح .. إن كل ما يتحكم فيه هم من حوله ومعيشته اليومية وفي بعض الأحيان يتدخل في حياة بعض الناس وذلك بسبب أنه يظن قدرته على تسيير امور الناس .. هو يعطيهم توجيهات ونصائح وإرشادات ظنا منه بأنه قادر على تنظيم حياتهم ، إلا أن الأخرين يرون بأن ذلك تدخل وتطفل في حياتهم وغير مرحب به …هناك طريقان أمام مواليد برج الجدي لإتمام أي عمل هما :- الطريق الصحيح والطريق الخاطئ ، لذلك يتعرض بعض من مواليد برج الجدي لتوقف عن التفكير ، ومتعنت ومتردد في التوافق مع الأخرين.

.

* مواليد برج الجدي لديه شعور يطارده وهو الشعور إنكسار النفس  وضرورة بناء كيان وعمل لأن لديه إحساس داخلي يصور له بأنه لا يستحق شيء- لذلك هو يحتاج ليثبت بشكل مستمر أنه يستحق الكثير .. حين يدرك بأن كل ما يحتاجه هو حب النفس فالأبواب ستفتح وير العالم من حوله بضوء جديد ، وتلك تسمح للسرور والمرح وعدم الشعور بالذنب … إن أهم  شيء عند مواليد برج الجدي هو الأمن أي الأمن المادي والمالي … فتلك هي القوة الدافعة بجانب شخصيته الطموحة  وكل مميزات شخصيته الأخرى للرغبة في النجاح .. هو دائم قلق جدا من إهتزاز مكانته وهيبته ، هو منعزل ولكنه يحتاج الشعور بالتقدير إلا أنه يخفي تلك الشعور … إن مواليد برج الجدي ليس لديه وجه واحد بل لديه عدة وجوه يمكن أن يستخدمهم طبقا للجو المحيط به … هو معروف بأنه منعزل ولا يبالي شيء فتلك امور خاصة به … نكاد نقول بأنه يجهل شخصية نفسه وهذا يسبب له إنعدام الأمن وبالتبعية يستجوب نفسه بنفسه …. من الصعب جدا أن يخفي عواطفه فحين يأتي إليه ضيف ويستقبله في نفس الوقت يرفض رحيله إن استعد للرحيل ، فإحساسه العاطفي يجعله يشعر بالضعف وعدم الرضى … هو لديه صراع داخلي من تناقضات .

.

* هو طموح جدا وصبور ولديه دائما أشياء مهمة يسعي لإنجازها ولديه القدرة للإنتظار لوقت طويل للحصول على ما يريده ، حين تأتي فرصة تجده يخطط بعناية ، وقد يظهر بأنه متردد ولكن هذا ليس بصحيح ، هو يعلم تماما بأن الفرصة تأتي مرة واحدة للنجاح لذلك هو يخطط بشكل صحيح لإنجاز هدفه ليحقق النجاح الباهر … هو لديه عقل نشيط وطاقة عالية من التركيز .. هو حذر جدا ولكن هذا الحذر وقتي للتأمين قبل القفز على الموقف لأنه لن يقفز بإستعجال … هو يقبل التغيير ولكن بشكل تدريجي وبطيء حتى يدرب نفسه التعود على ذلك والإعتياد عليه ، إن مواليد برج الجدي لا يرون الحياة إلا في ثوب أسود او أبيض .. ليس لديهم اللون الرمادي لذلك هو يشعر بعدم الإرتياح .. هو يميل بأن يُقاد في العلاقة العاطفية لذلك هذا هو الطريق الذي يمنعه من الرضوخ لعلاقة أخرى .

.

* إن مواليد برج الجدي من الذكور هو رجل مادي جدا وعاطفي جدا … ولكن ليس عاطفي ظاهريا فعمقه الداخلي يحن للحب ولكن ذلك يحتاج لوقت طويل ليصبح واقع ، هو متردد جدا لوضع الثقة لأي شخص ، أظهر له كم أنت معجب به وبذلك ستكسب ثقته تدرجيا مع مرور الوقت ، هو شخص مخلص جدا ، ومن المحتمل أن يكون الأكثر إخلاصا دونا عن باقي الأبراج الأخرى … تحت طبيعته الغامضة السرية هناك نزعة رومانسية ممزوجة بحانب حسي قوي ، هذا هو الجانب المخفي تماما … مفتاح مواليد برج الجدي في الصبر والثقة … هو لديه عروض كثيرة يقدمها للمرأة التي تنتظر رجل من مواليد برج الجدي .

.

* إن كنت تريد أن تجذب مواليد برج الجدي لك فاجعله يضحك ، فمشكلته إنه يميل لحالة انكسار النفس، لذلك هو يُقدر أي شخص يمكنه أن يرسم الضحك على شفتيه … تحدث معه في أي شيء إلا أن تتحدث حول عاطفته ، عموما هو يستمع إليك على أي حال .. حين يشعر مواليد برج الجدي بالأمان  يفتح صندوقه الأسود ويُخرج القليل منه ، يتحدث عن موضوعات جدية والأشياء المهمة والغير تقليدية … هو شخص تقليدي جدا ولا يحب المواضيع المزعجة .. هو يحب أن تكون متصلا أو متواصلا معه  على المستوى الفكري  .. هو يحب الهدايا الغير مبهرجة ولا غالية الثمن بل العملية المُفيدة ذات المستوى الراقي ، هو لا يُحب الهدايا الغير قيمة (أي درجة ثانية) .. خطط له لموعد لزيارة معرض فني أو مسرح أو مطعم ولكن ليس بوقت متأخر .. هو شخص حريص جدا ويعيش من خلال جدول أقامه لنفسه ، كما انه لا يحب طول الإنتظار … كن صبورا مع مواليد برج الجدي ، هو شخص عاطفي وعنده ولاء وذلك يُظهره في الوقت المناسب الذي يراه هو ، المهم انك تثبت نفسك أمامه.

.

* المناطق الحساسة في جسد مواليد برج الجدي هما الساقين وبالأخص ركبتيه حساسة جدا .. بمداعبة (دغدغة) الجزء الخلفي للركبتين فينتج عن ذلك ضحك خفيف مع إثارة وبداية التفاعل

.

* مواليد برج الجدي لديه قدرة إحتمال جنسية وبوفرة … هو لطيف ويحب أن تُحيطه بيئة فاخرة وجو مريح داخل غرفة نومه ، لا مانع عنده في المداومة على الممارسة طوال الليل ويطمع في المزيد .. هو طبيعي جدا وجيد فيما يمكن القيام به .. فلا تتوقع منه إبداعات أو تصرف أحمق خلال الممارسة ولكن توقع بانها ستكون جيدة.

———————————-

فضلا لا أمراً

دعم القناة مجانا

https://www.youtube.com/channel/UCJCkgcm6GVWl4fwmfY2GakQ?view_as=subscriber

دعم القناة مجانا

https://www.youtube.com/channel/UCX9YOGmciS4vUxQnuZYLn7A